كلمة السيد الرئيس


 

وفاء لقيم التواصل والانفتاح وتجسيدا لمبدأ الشفافية والوضوح الذي قطعناه على أنفسنا في التعامل مع مختلف القضايا التي تهم الساكنة. وإشراكا منا للمواطنين في مستجدات تدبير الشأن العام المحلي جاء إطلاق البوابة الالكترونية لجماعة أولماس.

ستكون البوابة فضاء للتواصل مع الساكنة والية لتقريب الإدارة من المواطنين، وذلك تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية في ترسيخ سياسة القرب، وتنزيلا لمخرجات النموذج التنموي، وتفعيلا لمخطط المديرية العامة للجماعات المحلية بالانخراط في برنامجها الرائد "الموقع الإلكتروني الجماعي النموذج". ونافذة يتمكن من خلالها المواطنون من التعرف على أنشطة المجلس وعلى المصالح الجماعية والخدمات التي تقدمها الإدارة. كما يتمكنون من الإدلاء بآرائهم، وتقديم شكاياتهم وطرح أسئلتهم من خلال عدة نوافذ صممت لتحقيق الأهداف المتوخاة.

نجاح البوابة الإلكترونية في أداء رسالتها رهين بالتجاوب الإيجابي للمواطنين والمهتمين وبملاحظاتهم العملية واقتراحاتهم المفيدة. فلا تبخلوا علينا بآرائكم واقتراحاتكم.

ونحن نضع بين أيديكم هذا الموقع، أتقدم بجزيل الشكر للسيدة المكلفة بالإشراف على إعداده ومن خلالها لكافة أطر الجماعة ومديرية الجماعات المحلية إقليميا ووطنيا الذين واكبوا مختلف مراحل إخراج هذا الموقع للوجود في حلته الحالية التي نتمنى أن تكون في مستوى تطلعاتكم وطموحاتكم وواجهة للتعريف بالموروث التاريخي والمؤهلات الاقتصادية لمدينة أولماس.